الخميس، 13 يناير 2011

حبـيـــب هـواي طــولــت ,,

.
.
حبيب هوايه طولت ,, تعال اشوفك مو متت ..
لو بعد لحظه اتأخرت ,, نفس ماتلقى بيه ..
بالحلم شفتك رجعت ,, بستني وبشوق احضنت ..
من نومي لمن قعدت ,, لقيت البوسه بيا ..
~~
اشوفك انا اتمنيت ,, عطرك اشمه ياريت ..
عالشوفه تذكر ,, من كنت تتوسل انت بيا ..
وانت عني بعيد ,, نار قلبي تزيد ..
.
.
من رحت موتني الحزن ,, ابكي الصبح بالليل اون ..
معقوله يعني مايحن ,, قلبك عليا شويا ..
لك والله يوم السافرت ,, روحي خذيتها انت ورحت ..
ميت احس روحي ,, صرت من بعدت عليا ..
~~
اشوفك انا اتمنيت ,, عطرك اشمه ياريت ..
عالشوفه تذكر ,, من كنت تتوسل انت بيا ..
وانت عني بعيد ,, نار قلبي تزيد ..
.
.
ظليت انا بناري احترق ,, وبسرعه ظل قلبي يدق ..
ترى تعبت والله صدق ,, حيل انا ماظل بيا ..
دخيلك ارجع كافي بس ,, بالقوه اجر انا النفس ..
من غيبتك قلبي انترس ,, هم وقهر واذيه ..
~~
اشوفك انا اتمنيت ,, عطرك اشمه ياريت ..
عالشوفه تذكر ,, من كنت تتوسل انت بيا ..
وانت عني بعيد ,, نار قلبي تزيد ..
.
.. رابط الأغنيه ..
.

ليست هناك تعليقات: